اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره

اهلا بيك عزيزى الفاضى فى منتديات شخابيط المنصوره
عاوزين مشرفين لحين نقل الموقع للمنتدى المدفوع اشطه عليكوووو

اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره


 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأخيرة
» خطة عمل للبدء فى جنى الربح من الضغط على الاعلانات
الأحد ديسمبر 12, 2010 12:46 pm من طرف darwish1952

» ஐ الأنـوثــــة فــــن ஐ
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:56 pm من طرف ayooosh

» ████████████████ اخدش واربح
الأحد أغسطس 29, 2010 11:37 am من طرف ayooosh

» 5حنون و10 مجنون
الأحد أغسطس 29, 2010 11:34 am من طرف ayooosh

» اسجن أي حد تريده من 1إلى 3 ونشوف مين يطلعه
الأحد أغسطس 29, 2010 11:28 am من طرف ayooosh

» ██▄█▀█▄█▀█▄ الاسم دا يقربلك ايه
الخميس أغسطس 26, 2010 5:18 pm من طرف ayooosh

» لعبة ميزانيه المنتدى ....
الخميس أغسطس 26, 2010 5:14 pm من طرف ayooosh

» ســـؤال غبي وجواب أغبى!!
الخميس أغسطس 26, 2010 5:11 pm من طرف ayooosh

» لعبة البطيخة
الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:52 pm من طرف ayooosh

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 دواء نهائي لحب الشباب!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayooosh
Admin
avatar

عدد المساهمات : 376
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.shakhabeet.own0.com

مُساهمةموضوع: دواء نهائي لحب الشباب!!!    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 3:29 pm

نهاية فعالة لمعاناة المراهقين
حبة دواء تخلصك نهائياً من حب الشباب
مــحــيــط - مــــروة رزق
حب الشباب مرض جلدي ينتج عن تغييرات في مسام الجلد والغدد الدهنية المصاحبة لها، فالإفراز المفرط للزيوت من الغدد بالإضافة إلى وجود طبقة طبيعية من الخلايا الجلدية الميتة يسد المسامات، وتتجمع الإفرازات الدهنية تحت المسام المسدودة، مما يوفر بيئة ممتازة للبكتيريا فتتكاثر، وبالتالي يتهيج الجلد، ويظهر حب الشباب.
وقد يستمر هذا المرض لسنوات طويلة وليس لشهور كما يعتقد البعض، وبالتالي فإن عملية العلاج قد تستغرق فترات طويلة، وللتخلص من هذه المعاناة تمكن باحثون بريطانيون من تطوير حبة دواء يقولون إنها قد ُتنهي معاناة آلاف المراهقين الذين يعانون من حب الشباب في العالم.
وأظهرت التجارب أن حبة "SMT D002 " تجفف الجلد بسرعة وتقلل من كمية الزيوت والشحوم التي يفرزها الجسم والتي تسبب بدورها مرض حب الشباب بحوالي 90 في المائة.
وأشار الباحثون إلى أن حبة الدواء هذه لا تسبب أي آثار جانبية عند تناولها مما يعني أنها قد تكون بديلاً لدواء آخر اسمه "Roaccutane "، وتقول شركات صيدلانية أنه يعطي نفس النتيجة، مؤكدين أن علاج الشباب "SMT D002" موجود الآن علي شكل أقراص وتفكر الشركة في صنع "كريمات" ومواد لزجة "جل" توضع علي الوجه لمكافحة هذا المرض خلال السنوات المقبلة.
والمعروف عن هذا المرض بأنه يصيب 98 في المائة من المراهقين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 18 عاماً، طبقاً لما ورد "بجريدة الزمان".
وحول أسباب ظهور حب الشباب، أكدت دراسة علمية أن البكتيريا التى تعيش على سطح الجلد بشكل طبيعى تعد المسبب الأول فى الإصابة بمرض حب الشباب الذى ينتشر بين أوساط الشباب والفتيات.
وأشار الدكتور أحمد صبحي استشارى الأمراض الجلدية فى مستشفى الخبر بالمنطقة الشرقية فى السعودية، إلى أن المواد الدهنية التى تنتجها الغدد بشكل غير طبيعى كماً ونوعاً تضاعف من عملية الإصابة.
وأوضحت الدراسة أن هناك أنواع كثيرة من البكتيريا تتواجد فى جلد الوجه والجزء العلوى من الجسم خاصة بعد البلوغ حيث توجد "بروبيونى بكتيرم اكنيز" التى تدخل إلى قنوات الغدد الدهنية فتسبب إنتاج مواد شديدة التباين ونشطة بيولوجيا تنفذ فيما بعد إلى الأجزاء المجاورة من الجلد.
وخلصت الدراسة إلي أن حب الشباب مرتبط بالعامل الوراثى ويصيب كافة السلالات البشرية غير أن ذوات البشرة السمراء أقل إصابة بهذا المرض من غيرهم.
تجنب الأغذية الغنية بالسكر
أكدت دراسة استرالية جديدة لجامعة مالبورن، أن الأغذية التي ترفع مستوى السكر في الدم كالخبز والبطاطس تؤدي إلى زيادة في ظهور بثور حب الشباب.
وقد أجريت الدراسة على 43 شخصاً تتراوح أعمارهم مابين 15- 25سنة، حيث تناولوا بعضهم وجبة تحتوي على أطعمة تساعد على خفض السكر في الدم والمجموعة الأخرى على وجبة طبيعية لمدة 12أسبوعاً.
وأوضحت الدرسة أن المجموعة التي تناولت الأطعمة المخفضة للسكر انخفضت لديهم أعراض حب الشباب مقارنة للمجموعة التي تناولت الوجبة الطبيعية، إضافة إلى أن الوجبة المحتوية على سكريات أقل ساعدت على إنقاص الوزن وزيادة حساسية الأنسولين، وأثبتت الدراسة كذلك أن هناك علاقة بين حب الشباب وارتفاع معدل الأنسولين في الدم.
ابتعد عن التدخين
وللحفاظ على بشرة خالية من البثور ابتعد عن التدخين هذا ما أكدت دراسة إيطالية، مشيرة إلى أن التدخين قد يتسبب في زيادة حدة الإصابة به لدى النساء المدخنات بنوع منه هو النوع المتكبس أكثر من اللاتي لا يدخن.
وكشفت الدراسة التي أجريت على ألف سيدة أن 40 في المائة من هؤلاء من المدخنات اللاتي يعانين من نوع من الحبوب غير الملتهبة التي تصاحبها بثور مسدودة فيها رؤوس بيضاء كبيرة وجيوب صغيرة متكيسة وذلك مقابل 10 في المائة من غير المدخنات، ورغم ذلك فإن الصلة بين التدخين وظهور هذه البثور المتكيسة لا تزال غير مؤكدة حيث يعترف واضعو الدراسة بأن العوامل الأخرى يمكن أن تلعب دوراً في زيادته.
حب الشباب قد يتطلب استئصال جراحي
يعتبر حب الشباب أحد العوامل الرئيسية لظهور الندبات في جلد الوجه في الجنسين وعادةً يختفي حب الشباب مع مرور الزمن وتبقى الندبات في الوجه بدون تغيير وقد تكون متضخمة في منطقتي الأنف والذقن أو تكون ضامرة أو على شكل ندبات محفورة عميقة وسطحية في الخدين وأطراف الجبهة، ولذلك يختلف العلاج من شخص إلى آخر حسب نوعية الندبات وأماكن وجوده، الأمر الذي قد يتطلب إلى الجراحة.
وقال الدكتور إبراهيم العرادي استشاري أمراض الجلدية والتناسلية في مركز الخليج الدولي الطبي ومسئول وحدة جراحة الجلد في مركز اسعد الحمد، إن العلاج الطبي لحب الشباب والمتمثل بالأدوية التي يتناولها المريض بالفم أو التي يضعها على وجهه مثل الكريمات والدهانات الموضعية قد تحسن الجلد تدريجياً، ولكنها تكون بطيئة جداً وقد تحتاج لسنوات طويلة حتى تحسن القليل من تلك الندبات وأحيانا لا بد من تدخل العلاجات الأخرى الجراحية وغير الجراحية.
ويظهر حب الشباب عادة في مرحلة البلوغ، وينتشر على الوجه، والكتفين، والظهر وأعلى الذراعين، إلا انه يختفي عادة بانتهاء هذه المرحلة، لكن خبراء ألمان حذروا من أن كبار السن من الممكن أن يصابوا أيضا بحب الشباب بنسبة 40% .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shakhabeet.own0.com
mony

avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 29
الموقع : http://shakhabeet.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: دواء نهائي لحب الشباب!!!    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:21 pm

ماعلينا احلى علاج للوش الزبادى بتشيل وبتبيض الوش فى ساعه واحده وعموما انا فى وشى شويه حبوب علشان الشمس ايا ايوش يامش اطلع فى الشمس ياتشوفى لى حل لها والا هاقتلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayooosh
Admin
avatar

عدد المساهمات : 376
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.shakhabeet.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: دواء نهائي لحب الشباب!!!    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا اقتلنى لانى عارفة انى مش ههون عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shakhabeet.own0.com
 
دواء نهائي لحب الشباب!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره :: المنتدى الطبي :: صيدلية شخابيط-
انتقل الى: