اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره

اهلا بيك عزيزى الفاضى فى منتديات شخابيط المنصوره
عاوزين مشرفين لحين نقل الموقع للمنتدى المدفوع اشطه عليكوووو

اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره


 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأخيرة
» خطة عمل للبدء فى جنى الربح من الضغط على الاعلانات
الأحد ديسمبر 12, 2010 12:46 pm من طرف darwish1952

» ஐ الأنـوثــــة فــــن ஐ
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:56 pm من طرف ayooosh

» ████████████████ اخدش واربح
الأحد أغسطس 29, 2010 11:37 am من طرف ayooosh

» 5حنون و10 مجنون
الأحد أغسطس 29, 2010 11:34 am من طرف ayooosh

» اسجن أي حد تريده من 1إلى 3 ونشوف مين يطلعه
الأحد أغسطس 29, 2010 11:28 am من طرف ayooosh

» ██▄█▀█▄█▀█▄ الاسم دا يقربلك ايه
الخميس أغسطس 26, 2010 5:18 pm من طرف ayooosh

» لعبة ميزانيه المنتدى ....
الخميس أغسطس 26, 2010 5:14 pm من طرف ayooosh

» ســـؤال غبي وجواب أغبى!!
الخميس أغسطس 26, 2010 5:11 pm من طرف ayooosh

» لعبة البطيخة
الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:52 pm من طرف ayooosh

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 هل انت انسانه مغروره؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayooosh
Admin
avatar

عدد المساهمات : 376
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.shakhabeet.own0.com

مُساهمةموضوع: هل انت انسانه مغروره؟    الخميس أغسطس 05, 2010 7:51 am

اختبري نفسك هل انت انسانه مغروره؟

هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك ولنظرتك لآخرين بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟ أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟ بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا

1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا

2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم /لا

3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟ نعم/ لا

4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> نعم /لا

5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟ نعم \لا

6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم /لا

7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم/ لا

8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم /لا

9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم/ لا

10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم /لا

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم /لا

والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة
وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بـ لا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11

اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-
فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .

من 4 إلى 8 نقاط :-
أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها

أقل من 4 نقاط :-
أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shakhabeet.own0.com
 
هل انت انسانه مغروره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى منتديااات شخابيط المنصوره :: عالم حواء-
انتقل الى: